الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710
الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:29 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:29 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المطورين في منتدى XDA Developers تمكنوا من الكشف عن عدد المعلومات حول إثنين من الهواتف الذكية القادمة من شركة Xiaomi يحملان الأسماء الرمزية Comet و Sirius. وكلا الهاتفين سيستخدمان المعالج Snapdragon 710، وهو المعالج الذي يعد جزءًا من سلسلة معالجات Snapdragon 700 Series التي تركز على الذكاء الإصطناعي.

كلا الهاتفين هما على ما يبدو جوال واحد. كلاهما يضمان شاشات OLED مع خاصية Always On Display، ويعملان مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنهما يضمان منفذين للشريحة SIM وبطاريات بسعة 3100mAh، ولكنهما لا يدعمان تقنية NFC.

الإختلاف الرئيسي بين هذين الهاتفين هو أن الهاتف Sirius سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة كما أن كاميرته الأمامية ستوفر وضع Portrait Mode. دقة شاشات كلا الهاتفين والكاميرات غير معروفة في الوقت الراهن.

كما سبق وأشرنا، كلا الهاتفين سيستخدمان نفس المعالج، وهو المعالج الثماني النوى الذي يضم نواتي Kryo تستند على Cortex-A75 وستة أنوية Cortex-A53 إضافية. وعندما يتعلق الأمر بالأداء، فهذا المعالج يوفر أداء أفضل من المعالج Snapdragon 660 وأقل بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 845.

المصدر.

 

الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710.

العرب نيوز - الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710

المصدر : إلكتروني