Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي
Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي

Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:52 مساءً، يبدو أن Honor لديها ما تخفيه في جعبتها لجعلها قادرة على منافسة باقي الشركات المصنعة، بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل سامسونغ وآبل وحتى هواوي.

أصبح من الواضح أن العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي Honor تستعد بتاريخ 15 مايو القادم للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد Honor 10 في حدث تقيمه في مدينه البريطانية لندن، وبالرغم من أن العديد من التقارير قد قللت من شأن هذا الهاتف، لكن من المرجح أن يشتمل مواصفات فنية تتناسب مع تشكيلة هواتف Huawei P20 الجديدة.

هذا الأمر ليس بعيدًا عن المألوف، مع علمنا المسبق أن Honor ترتبط ارتباطًا وثيقًا بهواوي، حيث أن عدد الميزات الفريدة لهواتف العلامة التجارية Honor تتوفر أيضًا على أجهزة هواوي، والعكس بالعكس، حيث تتشارك الأجهزة مجموعة من المكونات مثل معالجات HiSilicon Kirin، بالإضافة إلى البرمجيات.

وفي الماضي، لاحظنا أن مجموعة المنتجات الرائدة لدى Honor تتشابه إلى حد كبير مع منتجات هواوي فيما يتعلق بالمواصفات الفنية الأساسية، وبالنظر إلى أوجه الشبه هذه، فإنه من المتوقع أن تقوم شركة Honor ببساطة بإنتاج جوال P20 مع تصميم خارجي مختلف وخفيف بما يتناسب بشكل أفضل مع تصاميم العلامة التجارية.

وبالنظر إلى المواصفات التي نعرفها حتى الآن، فإن هذا الأمر منطقي، ولكن يبدو أن العلامة التجارية لديها ما تخفيه في جعبتها لجعلها قادرة على منافسة باقي الشركات المصنعة، بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل سامسونغ وآبل وحتى هواوي، بحيث أن هذه الميزة المخفية تتواجد في الغالب على أجهزة عدد العلامات التجارية في إطار أسواق معينة.

وللتوضيح فإن هذه الميزة هي قارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، إذ تبين الصورة المسربة الأخيرة لهاتف Honor 10 طريقة فك القفل، والتي تتم عن طريق وضع إصبعك على الشاشة.

وبالرغم من وجود عدد قليل من الهواتف الذكية التي تتباهى بهذه الوظيفة، معظمها منتجات فيفو Vivo، بالإضافة إلى جوال Huawei Mate RS Porsche Design من هواوي، إلا أن هذه الهواتف غير متاحة على سبيل المثال في إطار الولايات المتحدة، في حين يكلف جوال هواوي ما يقرب من 2000 دولار.

وبالحديث عن قارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة فقد كان من المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بتزويد تشكيلة هواتفها الرائدة Galaxy S9 بهذه الميزة، ولكنها اختارت جهاز استشعار تقليدي في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي، وربما كان السبب عدم القدرة على إنتاج هذه التكنولوجيا على نطاق واسع.

في حين حاولت فيفو Vivo، مع هواتف X20 UD و X21 UD توسيع نطاق سوقها عبر هذه التقنية بالتحديد، ولكن الأجهزة لا تزال متوفرة في السوق الآسيوية فقط، وربما يكون جهاز Honor 10 أول جوال ذكي يجعل التكنولوجيا متاحة لجمهور أكبر بسعر معقول، متجاوزًا أسماء كبيرة مثل سامسونغ وآبل التي فضلت اختيار FaceID.

المصدر

Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي.

العرب نيوز - Honor مستعدة لمقارعة ابـل وسامسونج وحتى هواوي

المصدر : اندوريد