ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660
ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660

ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشفت شركة ZTE عن اول جوال لمجموعة Z18 الخاصة بها، وهو جوال Nubia Z18 mini والذي يعتبر في إطار الفئة المتوسطة ويعمل بمعالج Snapdragon 660 ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وكاميرا مزدوجة بدقة (24 ميجابكسل بفتحة f/1.7″ + 5″ ميجابكسل) بالإضافة إلى كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة f/2.0 مع زاوية عرض بزاوية 80 درجة.

وتشمل المواصفات أيضاً شاشة LCD IPS من نوع Gorilla Glass بحجم 5.7 بوصة وبدقة 2160 × 1080 بكسل وبنسبة ابعاد 18:9، وآتي الهاتف بهيكل من الألمنيوم ويتوفر بمجموعة مختلفة من الألوان (الابيض او الاسود او الازرق او البنفسجي او الزهري).

يأتي الهاتف أيضاً بميزة الذكاء الاصطناعي المطورة من قبل شركة ZTE والتي تسمي ب NeoSmart AI، وجاءت مع زر صوتي خاص.

ستتمكن الكاميرا الخلفية من التقاط صور Portrait، كما ستسمح الكاميرا الأمامية بأسقاط ما يصل إلى 106 نقطة غير مرئية على الوجه لاستخدامها في فتح الهاتف عبر الوجه، هذا وبالإضافة إلى انه يوجد مستشعر للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف.

يتوفر الهاتف حالياً للطلب المسبق في الصين، وسيتم إطلاقه في 19 أبريل بسعر 230 يورو للنسخة ذات 64 جيجابايت و270 يورو للنسخة ذات 128 جيجابايت و280 يورو لنسخة Provence المحدودة ذات اللون البنفسجي. ولا توجد أي معلومات في الوقت الراهـن حول توافر الهاتف خارج الصين.

ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660.

العرب نيوز - ZTE تظهر عن هاتفها "Nubia Z18 mini" بمعالج Snapdragon 660

المصدر : الفجر