أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display
أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:45 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:45 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت شركة سامسونغ بإستخدام شاشة Infinity Display لأول مرة في الهاتف Galaxy S8، ولكن هذه الشاشة شقت طريقها بعد ذلك إلى Galaxy Note 8 ثم إلى Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018. والآن، وفقا لمنصة إختبارات الأداء HTML5Test، فيبدو أن الهاتف SM-A605FN والذي من المرجح أن يصل إلى السوق تحت إسم Galaxy A6+ 2018 سيحصل أيضا على هذه الشاشة، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تكون شاشة هذا الهاتف منحنية الطرفين.

الهاتف الخاضع للإختبار يضم شاشة بحجم 412×846 بكسل، وهذه هي درجة الوضوح التي تستعمل في هواتف Galaxy التي تحتوي شاشات Infinity Display التي خضعت للإختبار على منصة HTML5Test. وسوف يسند هذا الهاتف كل شيء متوفر على منصة HTML5 مع إستبعاد WebVR فقط، وهذا ما يعني بأن المتصفح في هذا الهاتف لن يسند الواقع الإفتراضي.

أنواع الوسائط المتعددة الأخرى غير المسنودة هي Dolby Digital و Dolby Digital Plus، وهذا ما يعني بأن الهاتف Galaxy A6+ 2018 لن يتمتع بقدرات صوتية كبيرة على مغاير هواتف Galaxy S9 التي وصلت مع Dolby Atmos.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد نوهت بأن الهاتف Galaxy A6+ 2018 سيضم المعالج Snapdragon 625، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، في قيل بأن الهاتف Galaxy A6 2018 الأصغر حجمًا سيضم المعالج Exynos 7870 وذاكرة عشوائية بحجم 3GB.

المصدر.

 

أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display.

العرب نيوز - أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A6+ 2018 مع شاشة Infinity Display

المصدر : إلكتروني