منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل
منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل

منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 05:48 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 05:48 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل

[13/أبريل/2018] زيوريخ – سبأ:
طفر منتخب تونس تسعة مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لشهر أبريل/ نيسان، ليصل إلى المركز 14 عالمياً، وهو أعلى مرتبة يصلها في تاريخه.

وآتي ذلك بعدما فاز المنتخب المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018م في مباراتين وديتين في مارس/ آذار الماضي، أمام إيران وكوستاريكا بهدف مقابل لا شيء في كل مرة.

ويعد هذا التصنيف هو الأفضل لأي منتخب أفريقي منذ يوليو/ تموز 2013م، حين استولي منتخب ساحل العاج المركز 13 عالمياً.

وجاء فريق السنغال المنتخب المتأهل أيضاً إلى نهائيات كأس العالم في روسيا منتصف العام الجاري، في المركز الثاني أفريقيا و28 على مستوى العالم.

ولا تزال ألمانيا تستولي قمة التصنيف العالمي، تلاحقها البرازيل في المركز الثاني، بينما قفزت بلجيكا مركزين إلى المركز الثالث.

وحققت تنزانيا أيضاً قفزة كبيرة في تصنيفها على مستوى أفريقيا التي تستولي فيها حالياً المركز 37، بينما جاء ترتيبها على العالم 137.

وحققت تنزانيا نتيجة إيجابية أمام الكونغو الديمقراطية وفازت عليها بهدفين نظيفين، بينما خسرت أمام الجزائر بأربعة أهداف مقابل جول.

وكان فريق ليبيريا أكبر الخاسرين في القارة، وتراجع في الترتيب 16 مركزاً، ليستقر عند 151 عالمياً و45 في أفريقيا.
سبأ

منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل.

العرب نيوز - منتخب تونس لكرة القدم يقفز تسعة مراكز في تصنيف (الفيفا) لشهر أبريل

المصدر : وكالة سبأنت