اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس"
اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس"

اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 13 أبريل 2018 06:59 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 06:59 مساءً - كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن هواتف "سامسوج" الأحدث "جالاكسي إس 9" و"جالاكسي إس 9 بلس" تعرضت لمشكلة خطيرة أصابت الكثير من المستخدمين بالصدمة والإزعاج.

وتتمثل تلك المشكلة في أن مستخدمي "جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس"، اكتشفوا وجود عدد "المناطق المميتة" في الشاشة، التي لا تعمل خاصية اللمس فيها، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

وتركزت معظم الشكاوى في ظهور المشكلة بالمناطق العلوية من الشاشة اللمسية، ما يؤدي إلى عدم قدرة المستخدمين على سحب شريط الإشعارات على سبيل المثال.

وأرجعت عدد التقارير، كتلك التي نشرها موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، إلى أن ذلك العيب قد يعود إلى مناطق تشغيل سماعات الرأس، علي الرغم من وأن معظم المستخدمين اشتكوا أن ظهور هذا العيب كان مقترنًا بمحاولتهم تشغيل سماعات الرأس.

من جانبها، اقرت شركة "سامسوج" الكورية الجنوبية، ظهورًا رسميًا، أقرت فيه بذلك العيب، وأعلنت عن فتحها تحقيقًا لمعرفة سبب تلك المشكلة.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيانها: "يعد رضا العملاء أساسًا لأعمالنا، ونهدف إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة، كما أننا نحقق في عدد محدود من التقارير حول مشكلة استجابة شاشات اللمس في هاتفي جالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 9 بلس، ونعمل مع العملاء المتأثرين لمعالجة الأمر، كما أننا نشجع أي عميل لديه أسئلة للتواصل معنا بصورة مباشرة".

اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس".

العرب نيوز - اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسوج غالكسي إس 9 وإس 9 بلس"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية