"سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية
"سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية

"سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 10:56 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 10:56 صباحاً - سجلت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية براءة اختراع جديدة، وصفته بأنها تطلق نداء "لا عديد من الأسلاك بعد اليـوم".

تظهر براءة الاختراع الجديدة، بحسب موقع "آلفار" التقني المتخصّص، أن الشركة الكورية الجنوبية تجهز لإطلاق جهاز جديد يمكنه أن يشحن جميع الأجهزة الذكية في الغرفة أو المنطقة المحيط به لا سلكياً "عبر الهواء".

ولن يحتاج الجهاز الجديد، مثل "الشواحن اللاسلكية" الحالية، إلى أن يكون الجهاز المراد شحنه قريباً منه، أو أن يشحن هاتفاً واحداً فقط من الطراز المصنع منه الشاحن، بل سيمكنه شحن أي جهاز ذكي أياً كان نوعه.

وسيمكن لأي جهاز أن يتمتع بخاصية "الشحن اللاسلكي" بغض النظر عن مكان وجوده في الغرفة.

تعتمد براءة الاختراع على لوحات أطلقت عليها اسم "عاكسات"، التي يمكن أن تتخطى الإشارات والعوائق والأشخاص، وهو ما يعني أنه يمكن للشخص ان يتحرك خلال شحن هاتفه.

ولم تظهر "سامسونغ" بعد توقيت طرح الجهاز الجديد، وما إذا كان سيحتاج إلى أجهزة معينة متوافقة معه، أم أنه سيعمل على أي جهاز ذكي محيط به.

"سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية.

العرب نيوز - "سامسونج" تسجل براءة اختراع جديدة عبر جهاز شحن لاسلكي للأجهزة الذكية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية