دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب
دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب

العرب نيوز - دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:05 مساءً- كتب مؤنس حواس

حضرت آخر دعوى قضائية فى حرب براءات الاختراع التى لا تنتهى من نصيب سامسونغ، إذ يجرى مقاضاة الشركة الكورية الجنوبية فى محكمة تكساس من قبل شركة PACid Technologies، وهى شركة أمريكية لتشفير البيانات.

ووفق موقع GSM الهندى، كشف ملف الدعوى أن سامسونغ انتهكت ثلاث براءات اختراع حول تشفير البيانات البيومترية، فيما تبلغ مطالبات التعويض 2.82 مليار دولار، والتى تساوى حصيلة مبيعات جميع الإصدارات الرئيسية منذ 2016 التى تحتوي تلك التقنيات المسروقة.

وتزعم شركة PACid Technologies أن معظم الموديلات الرائدة، بما فى ذلك هواتف جلاكسى S6 وجلاكسى S6 edge، وجلاكسى S7، وجلاكسى S7 edge وجلاكسى S8 وجلاكسى S8+، مجهزة بالبرنامج الذى يدير طرق تشفير البيانات الخاصة بالشركة، ويشمل ذلك أنظمة التشغيل البيومترية Pass وSystem Knox، ولعل مبلغ 2.82 مليار دولار يساوى تعويض قدره 3 دولار لكل جوال ذكى تم بيعه.

وعلق ممثل سامسونغ للإلكترونيات أمام الصحف الكورية الجنوبية بأن الشركة "تحدد للبحث عن التدابير المضادة بعد مراجعة المطالبات المقدمة من PACid".


دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب.

العرب نيوز - دعوى ضد شركة سامسونج تطالبها بتعويض 3 مليار دولار.. تعرف على الأسباب

المصدر : اليوم السابع