"قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها
"قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها

"قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 12:23 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 12:23 مساءً - كشفت تقارير إخبارية عديدة عن نية شركة "قوقل" الأمريكية، طرح تحديث جديد لبريدها الإلكتروني "جي ميل".

وسيحمل التحديث الجديد جملة من التعديلات الكبرى، التي ستغيّر من طريقة التعامل مع البريد الإلكتروني "جي ميل".

ونشر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصّص تقريراً يحتوي على معظم التعديلات، التي يتضمنها التحديث الجديد.

حضرت تلك التعديلات على النحو التالي:

التدمير الذاتي

سيوفر التحديث إمكانية تدمير أو حذف المستخدم أي رسالة بصورة ذاتية، حيث لا يصدم المستخدم بامتلاء بريده الوارد برسائل عديدة غير مهمة.

وسيوفر "جي ميل" في نافذة إرسال رسائل جديدة (Compose) زراً جديداً يمكن النقر عليه، يحمل شكل "قفل" ويمكن من خلاله أن يحدّد المستخدم تاريخاً لتدمير تلك الرسائل بصورة نهائية أو نقلها إلى صندوق المهملات.

الرسائل الموثوقة

سيوفر البريد أيضاً إمكانية إرسال واستقبال "الرسائل الموثقة"، التي لا يمكن لمتسلمها إعادة توجيهها أو طباعة محتواها أو حتى تنزيل مرفقاتها ونسخ ما فيها.

كما ستسمح تلك الخاصية للمستخدم التأكّد من هوية المرسل عن طريق رسالة نصية قصيرة.

الرد الذكي

يتيح التحديث الجديد، أيضا خاصية "الرد الذكي"، الذي يمكن الرد على الرسائل بصورة تلقائية، أو تأجيل الرد على الرسائل، أو اختيار وقت عرض رسائل معينة في صندوق البريد الوارد، أو حتى تفعيل خاصية أن يكون "أوف لاين" أو يظهر غير متصل في وقت معين.

الوضع السري

كما يشتمل الإصدار الجديد من "جي ميل" أيضاً إمكانية وضع البريد على وضعية "الغرف السرية"، التي تمنح المستخدم مزيداً من السرية على حسابه، ولا يمكن لأيّ شخص الاطلاع على أيّ محتوياته، كما لا يتيح إمكانية إرسال رسائل مشفرة تماماً لا تمر على خوادم "قوقل"، مثل الخاصية التي اتبعتها "وأتس اب" في وقت سابق.

"قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها.

العرب نيوز - "قوقـل" تدعم بريدها الإلكتروني بتغييرات كبرى .. "التدمير الذاتي" أبرزها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية