سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية
سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:33 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:33 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في العام الماضي، قامت شركة سامسونغ بإصدار الحاسب المحمول Chromebook Pro والذي يعد أحد أجهزة Chromebook المتقدمة في السوق اليـوم. ومع ذلك، كانت هناك عدد الشكاوى لدى المراجعين لهذا الحاسب المحمول، مثل المسافة بين أزرار لوحة المفاتيح، وكذلك حقيقة أنها لا تمتاز بإضاءة خلفية.

هذه ليست بالضرورة عيوب من شأنها منع المستخدمين من شراء هذا الحاسب المحمول، ولكن كان سيكون من الرائع لو فكرت شركة سامسونغ في ذلك خلال عملية التطوير. والخبر السار هو أن شركة سامسونغ قامت للتو بالإعلان عن نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro تأتي مع لوحة مفاتيح تمتاز بإضاءة خلفية.

للآسف، هذه هي جل الأشياء التي تم تحديثها لأنه بخلاف إضافة لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية، تبقى بقية مواصفات Chromebook Pro مطابقة لطراز العام الماضي. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا نفس شاشة 12.3 إنش والتي تبلغ دقتها 2400×1600 بكسل، والمعالج Intel Core m3، والذاكرة العشوائية التي يبلغ حجمها 4GB، فضلا عن الذاكرة الداخلية التي يبلغ حجمها 32GB.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن حاسب Chromebook جديد، وخاصة إذا كنت تحتاج إلى واحد يضم قلم رقمي، فالحاسب Chromebook Pro الجديد سيكون مناسبًا لك على الرغم من أنك ستضطر إلى دفع 599 دولار أمريكي. عموما، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الحاسب ومعرفة المزيد، فإمكانك التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونغ للحصول على التفاصيل.

المصدر.

 

سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

العرب نيوز - سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية

المصدر : إلكتروني