الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين
الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:38 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:38 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت شركة قوقل رسميا عن توافر Android Auto Wireless، وهي الميزة التي تسمح لهاتفك بربط الإتصال مع وحدة Android Auto داخل سيارتك بإستخدام WiFi. وجدير بالذكر أن هذه الميزة متوفرة حاليا في أمريكا الشمالية فقط، وتشتمل قائمة الهواتف الذكية المسنودة حاليا الجيل الأول والثاني من هواتف Google Pixel، إضافة إلى Nexus 5X و Nexus 6P.

وقالت شركة قوقل في بيانها الرسمي أنه سيتم دعم المزيد من الأجهزة في المستقبل. للحصول على التفاصيل الكاملة حول كل ما تحتاجه للوصول إلى هذه الميزة، توجه إلى رابط المصدر أدناه.

دعم الربط اللاسلكي مع منصة Android Auto سيمكنك من الوصول إلى كافة الميزات على هذه الواجهة دون الحاجة إلى توصيل الهاتف الخاص بك مع جهاز الإستقبال بإستخدام الكابل. وهذا يعني أن المنفذ على الهاتف الذكي الخاص بك سيبقى حرًا بحيث يمكنك إستخدامه لشحن الهاتف.

المصدر.

الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين.

العرب نيوز - الدعم اللاسلكي لمنصة Android Auto متوفر الآن للمستخدمين

المصدر : إلكتروني