سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%
سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%

سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:02 مساءً، تظهر الوثيقة الثانية أن سامسونغ تسعى إلى إطلاق جوال ذكي مع شاشة تغطي واجهته بنسبة 100%.

ما تزال شركة سامسونغ من بين الشركات القلائل التي لم تطلق حتى الآن جوالًا ذكيًا مع شاشة ذات النتوء، ولكن يبدو أنها على وشك الخضوع لضغط الأقران، إذ كشفت مجموعة جديدة من الوثائق أن الشركة الكورية الجنوبية قد حصلت على براءة اختراع تصميم يضم شاشة مع نتوء.

وسوف يضم النتوء حساس التقارب، وسماعة أذن، وكاميرا أمامية، في حين تمتد الشاشة إلى الجوانب الأربعة، على نحو يجعل الحواف ضيقة جدًا. بالتزامن مع وجود ذلك، تم تصوير الجزء الخلفي من الكاميرا بإعدادات كاميرا مختلفة، وأحدها قريب بشكل مثير للريبة من جهاز iPhone X.

وحين النظر إلى الصور، يبدو أن سامسونغ قد حصلت على براءة اختراع لجميع التصاميم في ملف واحد فقط. ويمكن رؤية الكاميرا الخلفية المزدوجة في وضع أفقي في الزاوية العلوية اليسرى مع أو بدون نطاقات الهوائي تمر عبره. وهناك أيضًا تصميم رأسي يشبه جوال iPhone X من آبل.

وتكشف الوثيقة الثانية، التي عثر عليها في “مكتب الدولة للملكية الفكرية” SIPO ، أن سامسونغ تسعى إلى إطلاق جوال ذكي مع شاشة تغطي واجهته بنسبة 100%، وبدون أي حواف على الإطلاق، الأمر الذي يثير تساؤلًا: ماذا سوف يحدث مع سماعة الأذن والكاميرا الأمامية.

هل تعتقد أن سامسونغ سوف تنجح في إطلاق جوال مع شاشة بدون حواف على الإطلاق؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%.

العرب نيوز - سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%

المصدر : اندوريد