شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية
شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية

العرب نيوز - شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:45 مساءً- كتب هيثم سلامة

أكد ساندر بيتشاى، الرئيس التنفيذى لشركة قوقل، أن السبب وراء إطلاق منصة "مهارات من Google" بناء المهارات التنقنية اللازمة لدى الجميع وبشكل خاص على النساء ومساعدتهن.

ونشر قوقل، عبر حسابها باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيديو للرئيس التنفيذى لشركة قوقل سوندار بيتشاى، بمناسبة إطلاق المنصة.

واضاف بيتشاى، الرئيس التنفيذى لشركة قوقل، عبر فيديو، أنهم قد تعاونوا مع معلمين وشركاء وحكومات لتطوير برنامج يساعد على بناء المهارات والقدرات الرقمية اللازمة.

وأكمل :"ويسرنا اليـوم أن نطلق مبادرة من Google التى تفوق برنامجاً مجانياً لبناء المهارات الرقمية لدى الجميع مع التركيز بشكل خاص على النساء فى هذه المنطقة، وبالتعاون مع شركائنا سوف نساعد النساء على بناء مهاراتهن".

وتابع :" وعلى اقتناص الفرص الكبيرة المتوفرة أمامهن اليـوم وإيجاد فرص جديدة، نحن فخورون بإطلاق مهارات من Google  فى المنطقة، ونتطلع إلى مساعدة المزيد من الأشخاص على تطوير مهنتهم وتحقيق أهدافهم ورسم مستقبل التكنولوجيا الرقمية فى العالم العربى".

أنبأ أن المحرك البحثى الشهير "قوقل" أطلق اليـوم الإثنين، منصة "مهارات من قوقل"، لتعليم أساسيات المجال الرقمى باللغة العربية، حيث تخصص دورات تدريبية "أون لاين"، تهتم بتحسين مسارك الوظيفى أو نشاطك التجارى. .

وأفادت مدونة قوقل باللغة العربية، أن المنصة الجديدة تستهدف الشباب المتحدث باللغة العربية، وسيوفر مهارات رقمية للدخول إلى سوق العمل، وأدوات جلسات تدريب مباشرة لتنمية المهارات الرقمية لدى الباحثين عن وظائف.

 


شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية.

العرب نيوز - شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح جول منصة مهارات باللغة العربية

المصدر : اليوم السابع