العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!
العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:02 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:02 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عثر علماء الآثار في شمال إيطاليا على هيكل عظمي لرجل من العصور الوسطى، يتميز بظاهرة فريدة لا توجد في الهياكل الأخرى من هذه الحقبة.

ونقلت مجلة Sciencealert تأكيد العلماء على أن الهيكل العظمي يعود لرجل عاش خلال الفترة بين القرنين السادس والثامن الميلادي، وأن عمره عند وفاته كان بين 40-50 سنة. كما أن يده اليمنى كانت مبتورة، وبدلا من الكف، ثبت طرف اصطناعي "سكين".

وتقول عالمة الآثار إيليانا ميكاريلي: "يحتمل أن سبب بتر اليد طبي".

كما بين فحص الجمجمة أن أسنان الرجل ممحوة بوضوح، ويفترض الباحثون أن ذلك يعود إلى احتمال استخدامها بشكل متكرر لتثبيت وشد الطرف الاصطناعي.

المصدر: نوفوستي

كامل توما

العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!.

العرب نيوز - العثور على هيكل عظمي بيد "غير بشرية"!

المصدر : RT Arabic