محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!
محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:02 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:02 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن العالم يعيش تحت تهديد حرب نووية "كارثية"، وكشفت محاكاة مرعبة ما سيحدث حال انفجار قنبلة نووية في مدينة كبرى.

واستخدم باحثون نموذجا مبتكرا لتوضيح كيفية تصرف الناس، إذا وقع السيناريو الأسوأ على الإطلاق. وفي نسخة The Sims، أخذ الباحثون بمحاكاة تفجير نووي في مدينه الأمريكية، واشنطن.

ووجد الباحثون أن الأشخاص الذين لم يفعلوا شيئا في سبيل النجاة، هم أكثر عرضة للوفاة، حيث يُقتل حوالي 280 ألف شخص خلال 48 ساعة فقط.

وصُممت المحاكاة لمنح مخططي الطوارئ فكرة عن الفوضى التي قد تحدث بسبب الجمود وانقطاع التيار الكهربائي وتدمير الاتصالات. حتى أن علماء الكمبيوتر من معهد فرجينيا للفنون التطبيقية وجامعة الولاية، قاموا بإنشاء شخصيات فردية لكل مقيم، تتصرف وفقا للعمر ونوع الجنس بالإضافة إلى التفاعل بطرق مختلفة، من "الفرار في حالة من الذعر" إلى "الوقوف في حالة شلل"، وفقا لموقع Science Alert.

ونشر الباحثون، بقيادة نيدي باريخ، في الورقة المنشورة في المركز الوطني لمعلومات التقنية الحيوية: "نصف محاكاة واسعة النطاق لما بعد التفجير الافتراضي في واشنطن، ويأخذ "قرار البديل" الوضع الصحي في عين الاعتبار، إلى جانب معلومات أفراد الأسرة والبيئة المحلية".

?

وأوضحت المحاكاة أن البعض بحثوا عن أفراد أسرتهم، بينما ركض آخرون بصورة عمياء. وعند البحث عن المأوى والرعاية الصحية، كان البشر أكثر عرضة للبقاء على قيد الحياة. ووجد الباحثون أن أفضل طريقة هي إيجاد مأوى أولا، ثم التفكير في الهروب بعد ذلك.

ويمكن أن يتعرض البشر لجرعة أعلى من الإشعاع عند الابتعاد عن مكان آمن، وبالتالي زيادة فرص الموت، وفقا للمحاكاة التي كُشف عنها لأول مرة في مجلة العلوم .

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا

محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!.

العرب نيوز - محاكاة "مرعبة" تظهر أثر انفجار نووي في مدينة كبرى!

المصدر : RT Arabic