تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات
تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:12 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:12 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من المعروف أن شركة آبل كانت في الماضي متيقظة وتحافظ على سرية مشاريعها ومنتجاتها القادمة، ولكن في الأونة الأخيرة إتضح أن هناك تسريبات أكثر من أي وقت مضى. في الواقع، لسخرية القدر كشف تقرير من موقع Bloomberg عن مذكرة مسربة أرسلتها شركة آبل لموظفيها تحذرهم فيها من تسريب المعلومات إلى الصحف.

في حين أن هذه المفارقة قد تكون سارة بالنسبة للبعض، فما يثير الإهتمام هو أنه في هذه المذكرة، كشفت شركة آبل أنه في العام 2017 تم رصد ما لا يقل عن 29 مسرب مما اظهر عن إعتقال 12 منهم. كما حذرت شركة آبل الموظفين في هذه المذكرة من أن عملية رصدهم وطردهم قد يكون لها تأثير سلبي على مستقبلهم كذلك. ” هؤلاء الناس لا يفقدون وظائفهم فحسب، بل قد يواجهون معضلة بالغة في العثور على عمل في مكان آخر “. ولم يكن مفاجئًا أن شركة آبل رفضت التعليق على المذكرة المسربة.

في المذكرة، كشفت شركة آبل أيضا عن المواقف التي تم فيها تسريب المعلومات إلى الصحف. وشمل ذلك إجتماعا عقد في وقت سابق من هذا العام حيث أخبر نائب رئيس قسم البرمجيات في شركة آبل، السيد Craig Federighi الموظفين أن ميزات iOS الجديدة المخطط لها ستتأخر، فضلا عن عدد البرمجيات التي لم يتم إطلاقها بعد والتي تظهر عن عدد المعلومات حول خليفة iPhone X والجيل الرابع من الساعة الذكية Apple Watch.

آبل ليست الشركة الوحيدة التي تعمل جاهدة للحد من التسريبات، لأننا رأينا في الماضي العديد من الشركات التي تحاول بدورها الحد من التسريبات المتعلقة بمنتجاتها القادمة. قد يعود إرتفاع وتيرة التسريبات إلى سلاسل التوريد الطويلة والمعقدة حيث قد يكون من الصعب التحكم في المعلومات التي يتم توفيرها والمكان الذي يمكن أن تأتي منه.

 

تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات.

العرب نيوز - تسريب مذكرة جديدة تنذر فيها ابـل موظفيها من تسريب المزيد من المعلومات

المصدر : إلكتروني