فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها
فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها

فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بدأت شبكة فيس بوك الاجتماعية باختبار ميزة الدفع من خلال التطبيق أو الموقع في الهند وذلك لقاء شراء المنتجات من خلال ميزة المتجر.

في الحقيقة تفوق فيس بوك حاليًا خدمات تحويل الأموال بين المستخدمين عبر تطبيق مسنجر في عدة دول حول العالم، لكنها الآن تستهدف واحد من أكبر وأهم الدول في التجارة الإلكترونية وستختبر فيها شراء المنتجات والدفع الإلكتروني.

تستفيد فيس بوك من واجهة الدفع الموحدة الحكومية التي أطلقتها الهند وتسمح للبنوك الخاصة والحكومية تسهيل نقل الأموال وتحويلها بين الحسابات مجاناً وفورياً، كما يمكن للمطورين والشركات دمج هذه البوابة مع خدماتها وتطبيقاتها ومواقعها مجاناً، وهو ما ستفعله فيس بوك.

ويتيح قسم المتجر في فيس بوك للمستخدمين بيع وشراء المنتجات الجديدة والمستعملة مع وضع وصف عنها وصورها حيث توفر فيس بوك خصائص بحث متقدمة لفرز النتائج إضافة لعدد كبير من التصنيفات لسهولة تصفح المنتجات.

الدفع الإلكتروني في الهند موضوع مثير لاهتمام فيس بوك كثيراً وسبق أن بدأت باختباره مع تطبيق وأتس اب أيضًا.

ويتنبئ أن يصل حجم التعاملات المالية الرقمية عبر الهواتف الذكية في الهند إلى تريليون دولار خلال الأعوام الخمس القادمة، وبالطبع تسعى الشركات الأمريكية لحجز حصتها منها.

فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها.

العرب نيوز - فيـس بـوك تختبر ميزة ينتظرها الجميع.. تعرف عليها

المصدر : الفجر