واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة
واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة

واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:36 مساءً - العرب نيوز - وأستحضر المصدر أن مستخدم وأتس اب على android بات بإمكانه استرجاع الفيديوهات والصور والتسجيلات الصوتية والملفات التي أرسلها وحذفها فيما بعد.

واضاف موقع “وابيتا إنفو” إن الميزة تتوفر في التحديث الجديد، الذي تم طرحه في وقت سابق لمستخدمي android، فيما لم تعلن الشركة بعد موعد توفير الخاصية لمستخدمي آيفون.

وتعمل الميزة من خلال الرجوع إلى المحادثة والضغط على الملف الذي تود استرجاعه، ثم سيظهر لك خيار “إعادة تحميل”.

وفي نوفمبر الماضي، أطلق وأتس اب خاصية حذف الرسائل المرسلة قبل أن يشاهدها المستقبل، على أن لا تتجاوز مدة إرسالها 420 ثانية (7 دقائق). وقبل حوال شهر، غيّر التطبيق مدة حذف الرسالة إلى 4096 ثانية (أي 68 دقيقة: ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية).

وعلى المستخدم الضغط مطولا على الرسالة لتظهر قائمة تحتوي خيارات منها خيار “الحذف عند الجميع”، ويمكن أيضا تخصيص أكثر من رسالة وحذفها في نفس الوقت.

واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة.

العرب نيوز - واتساب يوفر ميزة استعادة الملفات المحذوفة.. هذه هي الطريقة

المصدر : مرسال نيور