الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين
الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوم البارحة، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج عن تبديل هائل في مناصب الموظفين في إدارة الشركة من أجل إفساح المجال لقسم البلوكشين ” blockchain ” الجديد.

لحسن حظ موظفي الفيسبوك، فإنه لم يتم التخلي عن أي موظف في الشركة. ومع إنسحاب مؤسسي WhatsApp من الشركة بعد تقديمهما الإستقالة، فهذا الأمر جعل الفيسبوك مجبرة على إجراء عدد التعديلات. على سبيل المثال، أصبح Chris Daniels هو الرئيس التنفيذي لشركة WhatsApp خلفًا لـ Jan Koum.

رئيس قسم التكنولوجيا، السيد Mike Schroepfer، ونائب رئيس قسم النمو، السيد Javier Olivan سيشرفان الآن على الأقسام المتعلقة بـ ” المنصات والبنية التحتية الجديدة “، ونظام الإعلانات.

أوضح David Marcus في مشاركة على الفيسبوك أنه سيتخلى عن منصب رئيس قسم Messenger وبدء العمل في قسم البلوكشين من أجل إستكشاف جميع الفوائد المحتملة التي يمكن أن تجلبها هذه التكنولوجيا إلى الشركة. والآن، سيشغل السيد Stan Chudnovsky منصب رئيس قسم Messenger خلفًا للسيد David Marcus.

أما بالنسبة لـ Kevin Weil من إنستاجرام، فهو سينضم الآن إلى قسم البلوكشين المشكل حديثًا وسيحل محله السيد Adam Mosseri، والذي كان مشرفًا على قسم News Feed في الفيسبوك. وجدير بالذكر أنه تم تأكيد جميع هذه التعديلات في المناصب من قبل شركة الفيسبوك، ولكن لم يتم تقديم أي تعليقات أخرى. ستكون الأشهر أو السنوات القليلة القادمة مثيرة للإهتمام حيث سنرى على الأرجح إلى أين سيأخذ قسم البلوكشين الجديد شركة الفيسبوك.

المصدر.

 

الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين.

العرب نيوز - الفيسبوك تجري تغييرات كبيرة على مستوى المناصب وتنشىء قسم البلوكشين

المصدر : إلكتروني