إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone
إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -

لسنا متأكدين من السبب الذي يجعل ذلك يؤثر فقط على مستخدمي iOS، ولكن لسبب ما في السنوات القليلة الماضية، كانت هناك العديد من الأخطاء المتعلقة بتطبيق الرسائل Messages والتي تعمل على تعطيل هواتف iPhone عندما تعرض أو تنقر على رسائل معينة. لسوء الحظ، يبدو أنه تم إكتشاف خلل جديد يحتاج إلى الإصلاح في المستقبل القريب.

ووفقا للتقارير، فيبدو أنه إذا تم إرسال رسالة تحتوي على هذه النقطة السوداء ⚫، فسوف يتسبب ذلك في تعطل تطبيق Messages. إذا كنت تعتقد بأن شركة آبل على علم بذلك، فيبدو أنها ليست كذلك، لأن هذا هو التفسير الوحيد لماذا هذا الخلل لا يزال موجودًا في iOS 11.3 وفي نظام iOS 11.4 الذي لا يزال في المرحلة التجريبية.

تم إكتشاف مشكلة مماثلة على نظام الأندرويد منذ فترة ويبدو أنها وجدت طريقها إلى نظام iOS، لذا نأمل أن تتعامل شركة آبل مع هذا الخلل قريبًا. وبالنسبة لشركة آبل، فقد كانت سريعة نسبيا عندما يتعلق الأمر بإصلاح مثل هذه المشاكل، لذا نأمل ألا نضطر إلى الإنتظار حتى يتم إصدار نظام iOS 11.4 لإصلاح هذا الخلل.

لسنا متأكدين مما يسبب المشكلة، ولكن يبدو أنه شيء له علاقة بالذاكرة. ووفقا للفيديو أعلاه من قبل EverythingApplePro، فهو يقول بأن إرسال الكثير من هذه النقاط تجعل الهاتف أبطأ وقد يتجمد تمامًا. لا يوجد حل كما يبدو، فحتى لو قمت بإغلاق التطبيق بشكل إجباري وإعادة فتحه، فطالما سيتم إعادة فتحه إلى نفس الرسالة مما سيؤدي إلى حدوث العطل مرة أخرى.

المصدر.

 

إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone.

العرب نيوز - إكتشاف رسالة نصية جديدة تتسبب في تعطل هواتف iPhone

المصدر : إلكتروني