المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook
المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook.

Outlook-iOS-App

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من المحتمل أن تكون Outlook مرتبطة في الغالب بكونها خدمة للبريد الإلكتروني. ولكن كما رأينا مع Gmail، فيمكن لخدمة البريد الإلكتروني أن تكون أكثر من مجرد مكان لتخزين الرسائل الإلكترونية، وتخطي ذلك ليشمل على سبيل المثال إرسال وإستقبال الأموال. والخبر السار لمستخدمي Outlook هو أنه يبدو أن عدد وسائل الراحة سوف تتجه إليهم قريبًا.

ووفقا لإعلان في Microsoft Dev Center، فيبدو أن التحديث المستقبلي لخدمة Outlook سيسمح للمستخدمين قريبًا بتسديد فواتيرهم من خلال خدمة البريد الإلكتروني نفسها. ” سنقدم قريبًا إمكانية الدفع في Outlook لمساعدة المستخدمين على دفع الفواتير مباشرة في البريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى الإنتقال لتطبيق آخر أو خدمة أخرى. بفضل نظام الدفع Microsoft Pay، تعد عمليات الدفع في Outlook سريعة وآمنة “.

outlook-pay-bills-640x376

فيما يتعلق بمعالجة عمليات الدفع، فقد اظهرت شركة مايكروسوفت أيضا أنه سيتم دعم Stripe و Braintree في البداية، ولكن من المتوقع أن يتم إضافة المزيد في المستقبل. وفيما يتعلق بالشركات التي ستدعم إمكانية دفع الفواتير من خلال Outlook، فيقع العبء على الشركات للإستفادة من هذه الميزة.

هذا يعني أن هذه الميزة لن تساعد جميع الفواتير، ولكن الخيار متاح للشركات لتضمين إمكانية الدفع إذا إختارت ذلك. لن تكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي Outlook في البداية حيث تحدد مايكروسوفت لإصدارها على مراحل، لذلك إذا كنت مستخدمًا لـ Outlook ولا ترى الخيار متاحًا لك، فلا داعي للقلق لأنه سيشق طريقه إليك في نهاية المطاف.

المصدر.

المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook.

العرب نيوز - المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook

المصدر : إلكتروني