ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية
ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لطالما عبرت شركة آبل عن مزايا منصة iOS، فهي تقول بأنها آمنة ومأمونة، والأهم من ذلك كيف أنها تقدر خصوصية مستخدميها، لدرجة أنه وفقا للتقارير، فيبدو أن شركة آبل تقوم بإيقاف التطبيقات التي ترسل بيانات موقع المستخدم إلى أطراف ثالثة. تمت إزالة عدد هذه التطبيقات، بينما تلقت عدد التطبيقات الأخرى تحذيرات بهذا الشأن.

وبالنسبة للتطبيقات التي تم تحذيرها، فقد تم إبلاغها عن إنتهاكها لإرشادات شركة آبل، فقد أشارت الشركة إلى قسم محدد في الإرشادات والذي يشترط على ” عدم نقل التطبيق للبيانات المتعلقة بموقع المستخدم إلى أطراف ثالثة بدون قبول صريحة من المستخم ولأغراض غير معتمدة “.

ذهبت شركة آبل لتخبر المطورين بأنه في حالة إذا كانوا يرغبون في السماح بعودة تطبيقاتهم إلى متجر iTunes App Store، فإنهم بحاجة إلى إزالة أي تعليمات برمجية أو أطر العمل أو SDK التي تنتهك تلك الإرشادات المذكورة آنفا. وبالإضافة إلى ذلك، قيل بأن شركة آبل تقوم بتضييق الخناق على التطبيقات التي تستعمل البيانات الشخصية للمستخدم والتي لا تحتاج إليها بالضرورة لتحسين تجربة المستخدم للتطبيق.

تقول شركة آبل : ” لا يجوز لك استعمال أو نقل البيانات الشخصية لشخص ما دون الحصول أولاً على إذنه وتوفير الوصول إلى معلومات حول كيفية ومكان استعمال البيانات. لا يجوز استعمال البيانات التي يتم جمعها من التطبيقات أو مشاركتها مع جهات خارجية لأغراض لا علاقة لها بتحسين تجربة المستخدم أو أداء البرمجيات أو الأجهزة المرتبطة بوظيفة التطبيق “.

المصدر.

ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية.

العرب نيوز - ابـل تبدأ بإيقاف التطبيقات التي تقوم بإرسال بيانات الموقع لجهات خارجية

المصدر : إلكتروني