اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة
اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقد قامت اليوتيوب بعمل رائع في التوصية بمقاطع الفيديو. لسبب ما، أصبح من الصعب مشاهدة مقطع فيديو واحد فقط لأنه بمجرد تحميل هذا الفيديو، سترى المزيد من الفيديوهات على الجانب والتي قد تلفت إنتباهك، وبعد ذلك، ستكون قد أنفقت الكثير من الوقت في مشاهدة الفيديوهات على المنصة من دون أن تشعر بذلك.

تدرك اليوتيوب ذلك جيدًا، وكجزء من مبادرة الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing “، توصلت اليوتيوب إلى العديد من الطرق في محاولة لتشجيع المستخدمين على أخذ إستراحة من الفيديوهات. على سبيل المثال، إحدى هذه التعديلات هو توفير المزيد التخصيص عندما يتعلق الأمر بكتم الإشعارات، حيث يكون لدى المستخدمين قدرًا أكبر من التحكم عندما يتعلق الأمر بكتم الإشعارات من اليوتيوب بدلا من الإعدادات العادية من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً فقط.

يتوفر خيار آخر على شكل جدول ملخص، حيث يمكن للمستخدمين إختيار تلقي الإشعارات دفعة واحدة في وقت محدد بدلا من تلقي الإشعارات واحدة تلو الأخرى. وهذا يعني أنه إذا كنت تعرف أنك ستكون مشغولا في المدرسة أو العمل، فبإمكانك إختيار أن يتم إعلامك في نهاية اليـوم، على مغاير ما يحدث طوال اليـوم.

أخيرًا وليس آخرًا، سيكون هناك أيضا خيار للمستخدمين لتعيين التذكيرات لأنفسهم لأخذ إستراحة. يمتلك المستخدمون خيار تعيين التذكيرات لتظهر كل 15 أو 30 أو 90 أو 180 دقيقة. ستعمل هذه التذكيرات على إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا وبشكل تلقائي عند ظهورها. لذلك إذا كنت شخصًا يعثر نفسه منغمسًا في اليوتيوب بسهولة، فربما يكون هذا مفيدًا.

المصدر.

 

اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة.

العرب نيوز - اليوتيوب تريد من مستخدميها أخذ إستراحة والتوقف عن مشاهدة الفيديوهات بشراهة

المصدر : إلكتروني