روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!
روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:52 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:52 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، أن الخبراء الروس يعملون على تطوير قدرات الليزر القتالي الجديد الذي استعرضه الرئيس بوتين حديثآ.

وفي مقابلة مع الصحافة اخبر المسؤول: "تحتوي منظومة Peresvet الليزرية القتالية الروسية الجديدة العديد من آليات الدعم والتوجيه حاليا. ويعمل الخبراء في البلاد على زيادة فعالية هذه المنظومة وجعلها أصغر وأكثر ملائمة للاستخدام في جميع ظروف المعركة، وربما ستظهر النسخ المعدلة من هذه المنظومة للعلن قريبا".

?

أنبأ أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان قد استعرض هذه المنظومة، خلال خطاب وجهه إلى الجمعية الفدرالية الروسية، في الأول من مارس الفائت. واستعرض معها العديد من المنظومات القتالية الروسية الحديثة التي ليس لها مثيل في العالم بعد، كمنظومة "كينجال" (الخنجر) الصاروخية المحمولة فائقة السرعة، المدمرة لحاملات الطائرات، ومنظومة الروبوتات البحرية المخصصة للتعامل مع الأهداف البحرية كالسفن الحربية والغواصات.

المصدر: لينتا. رو

أسعد ضاهر

روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!.

العرب نيوز - روسيا تعزز قدرات "ليزرها الفتاك"!

المصدر : RT Arabic