تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو)
تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو).

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثبت علماء أمريكيون أن السمكة الصخرية لا تمتلك أشواكا مميتة على ظهرها فحسب، بل و"شفرات" حادة تخرج من رأسها.

وتعيش الْأَسْمَاك الصخرية بالقرب من المياه الضحلة في المحيطين الهادئ والهندي. ويعتبر العلماء أنها تستحق تسميتها بالسمكة الصخرية لقدرتها على والتلون مقلدة محيطها من الأشياء والأحياء بدقة متناهية.

5af07087d43750b51a8b45bc.jpg

@American Society of tchthyologists and Herpetologistis

وينبع خطر هذه السمكة على البشر من أشواكها الموجودة على ظهرها لاحتوائها على سم خطير، يقتل من يتناولها في غضون عدة ساعات فقط.

5af07109d43750d51b8b45c0.jpg

@ Leo Smith

ووجد علماء من جامعة كنساس الأمريكية أن عدد سلالات هذه الْأَسْمَاك الصخرية "مسلحة" بشفرات في رأسها مثل سكاكين قابلة للطي. وفي الحالة الخاملة تكون هذه الشفرات مطوية وتختفي تحت عيون الْأَسْمَاك.

?

وخلص الباحثون إلى أن الْأَسْمَاك الصخرية تمتلك مواصفات فريدة جدا من بين جميع أصناف الْأَسْمَاك التي عرفها العلم.

وتستخدم هذه الْأَسْمَاك آلية قتل فريدة من نوعها من خلال تعديل (حركة) عضلاتها وأشواكها وشفراتها المطوية السامة.

وستسلط الدراسة، التي استمرت 15 سنة وأجرى فيها العلماء تحاليل جينية لـ 113 من الخواص الشكلية والبنيوية و5280 من الخواص الجزيئية على 63 نوعا من هذه الْأَسْمَاك، ستسلط الضوء على سلالتها الأولى وارتباطها بأنواع أخرى من الكائنات الحية على الكرة الأرضية.

المصدر: لايف. رو

خالد ظليطو

تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو).

العرب نيوز - تعرف على أخطر سمكة في العالم على الإطلاق! (فيديو)

المصدر : RT Arabic