مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة
مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة

بتاريخ اليوم الموافق مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:52 مساءً - بعد أن شهدنا خلال الأسابيع القليلة الماضية ما يمكن تصنيفه على أنه أول حادث مميت لسيارة ذانية القيادة كانت أحد أطرافه سيارة شركة أوبر، أصبحنا اليـوم أمام حدث مشابه لكن هذه المرة لشركة "Waymo" التابعة لشركة ألفابت الشركة الأم لشركة قوقل.

الصحف الأمريكية تناقلت خلال نهاية الأسبوع الماضي فيديو الحادثة التي اشتركت فيها سيارة Waymo ذاتية القيادة في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط في مدينة "تشاندلر"، حيث تصادمت سيارة الشركة الأمريكية التي كانت في وضع القيادة الذاتية وسائق دلخلها مع سيارة قادمة من الجهة المقابلة.

ولحسن الحظ فرغم الخسائر المادية الكبيرة لم تحدث أي خسائر بشرية تذكر، وتعيد هذه الحادثة للأذهان الأسئلة حول ما إذا كان هذا النوع من السيارات آمن بشكل كامل، خصوصا أن شركات صناعة السيارات وشركات التكنولوجية العالمية تقدمانها على أنها مستقبل هذه الصناعة، رغم أنها ما زالت في مرحلة التجارب.

مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة.

العرب نيوز - مرة أخرى.. حادثة جديدة لسيارة ذاتية القيادة

المصدر : المحترف