منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!
منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!

بتاريخ اليوم الموافق منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية! ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:52 مساءً - اشتدت الحرب التكنولوجيا بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين العملاق الآسيوي الصيني، وبعد أن قامت السلطات الأمريكية بشن حملة منظمة على منتجات التكنولوجيا الصينية خصوصا منها الهواتف الذكية داخل الأسواق الأمريكية، فإن هذا الحظر التكنولوجي وصل إلى الجيش الأمريكي.

وكانت السلطات الأمريكية قد منعت الشهر الماضي الشركات الأمريكية من بيع مكونات تدخل في صناعة الهواتف الذكية للشركة الصينية الشهيرة ZTE وجاء ذلك لأسباب سياسية بسبب اتهام أمريكا للشركة الصينية بخرق الحظر التكنولوجي على دولة إيران، وهو ما نفته الشركة وطالبت السلطات الأمريكية برفع هذا الحظر عنها.

لكن إدارة الرئيس تارمب ذهب أبعد من ذلك، حيث أشارت وزارة الدفاع الأمريكية "البانتغون" أن قد أصبح من الممنوع على الجنود الأمريكيين شراء أو استعمال الهواتف الذكية الصينية من طرازات هواوي و ZTE وذلك بسبب ما أسمته المخاطر المتعلقة بالأمن المعلوماتي.

ولطالما وجهت للأجهزة والبرمجيات الصينية اتهامات بالتجسس وتحديد المواقع وإرسال المعلومات لسيرفيرات في الصين.

منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية! ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!.

العرب نيوز - منع الجنود الأمريكيين من استخدام هواتف شركات صينية!

المصدر : المحترف