أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10
أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10

بتاريخ اليوم الموافق أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10 ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:53 مساءً - إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 فالاكيد ان ستلاحظ أن قائمة ابدأ تحتوي على العديد من البرامج المثبتة مسبقا ، والتي لن تحتاجها وتشكل فقط هاجم إضافي على موارد جهازك . طبعا للأسف معظم هذه التطبيقات او البرامج لا يمكنك إزالتها بالطريقة العادية.ولهذا أقترح عليك اليـوم عزيزي المتابع برنامج مميز من اجل القيام بهذه المهمة .

c196fd9095.jpg

البرنامج اسمه ، ويمكننا تقديمه على أنه منظف احرز الويندوز قوي ،  وملفات غير المرغوب فيه ، والتخلص من المجلدات فارغة على حاسوبك . باختصار فهو برنامج قوي وكامل من اجل ادارة تنظيف النظام .  لكن الميزة الرئيسية التي يتميز بها هي خيار إلغاء تثبيت البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10.

بمجرد تشغيل البرنامج ، سيعرض لك جميع البرامج المثبتة على جهازك  ، ويجب عليك تخصيص البرامج التي تحتاج إلى إزالتها.، يمكنك تخصيص أكثر برنامج وإزالتها دفعة واحدة .

22267d5db7.jpg

في الجزء العلوي الأيمن ستجد الخيار " أداة " ، من هناك ستجد الوظائف التالية: " Windows Store Apps Manager " ، " Registry Cleaner " ، " Processes Manager " و " Startup Manager " الخ ..

27ed53d177.jpg

 سيؤدي النقر فوق " Windows Store Apps Manager " إلى فتح إطار حوار آخر يسرد كافة البرامج الأساسية المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك من مخزن Microsoft (عادة ما يكون رقمًا كبيرًا). هناك ، ستتمكن من إلغاء التثبيت لكل برنامج لا ترغب فيه.

e9cd01a9c5.jpg

أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10 ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10.

العرب نيوز - أفضل وأسهل تطبيق لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10

المصدر : المحترف