قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف
قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف

قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً - انذر خبراء تقنية مما سمّوها «القنبلة النصية» التي تُرسل عبر تطبيق وأتس اب، وقد تمنع الوصول إلى تطبيقات الهاتف الذكي، بل وتعطله بأكمله، وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن هذه الرسالة تؤثر في هواتف آيفون وأندرويد، ويحدث مفعولها بمجرد إرسالها، أي أن المستخدم ليس بحاجة إلى فتحها.

فتلقيها فقط يمكن أن يؤدي إلى إيقاف الهاتف الخاص تماماً. وتقول الرسالة التي كشف عنها موقع «رديت» للتواصل الاجتماعي: «هذا مثير جداً للاهتمام!» وتنتهي بالرمز التعبيري «إيموجي» وجه دموع الفرح، وعلى ما يبدو هناك عشرات الآلاف من الحروف غير المرئية في الرسالة التي يمكن أن تعرقل الجهاز.

من جهة اخرى انذر موقع “ذا ماركت بيزنس” مستخدمي خدمة وأتس اب من عدد الشركات المزيفة التي تدعي أنها شركة وأتس اب ، والتي ترسل روابط لتحميل التطبيق تحتوي على فيروسات وبرامج خبيثة، تصيب هواتف المستخدمين بالضرر، وقام الموقع بنشر صورة مأخوذة لحديث بين شخصين، أحدهما يدعي أنه من شركة وأتس اب ويقوم بإرسال الرابط المزيف لأحد الأشخاص.

أنبأ أن شركة وأتس اب قد قامت بإطلاق خدمة المكالمات الصوتية بشكل جزئي، في يناير الماضي، سعيا منها إلى تطوير التطبيق، واجتذاب عدد أكبر من المستخدمين.

ومن في إطار خطوات تفعيل تلك الخاصية الجديدة هي تحميل التطبيق من الموقع الرسمي لشركة وأتس اب ، وطلب دعوة اتصال من أحد الأصدقاء الذين تم تفعيل التطبيق لديهم بالفعل والرد عليهم.

قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف.

العرب نيوز - قنبلة «واتساب» تعطّل الهواتف

المصدر : الوئام