قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر
قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر

قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً - على غرار تيليغرام وواتس آب وسيغنال، تعمل شبكة تويتر للتدوين المصغر على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين تبادل الرسائل فيما بينهم بشكل مشفر.

ولوحظت هذه الميزة التي ستحمل اسم المحادثات السرية للمرة الأولى داخل تطبيق تويتر لأجهزة android من قبل مستخدمة تدعى “Jane Manchun Wong”، حيث كتبت تغريدة على حسابها بتويتر تقول فيها إن تويتر تعمل على خاصية رسائل مباشرة مشفرة من النهاية للنهاية.

ووفق موقع “تك كرانش” المعني بالأخبار التقنية، فإن المتحدث الرسمي لشبكة تويتر رفض التعليق على الأمر، ولم يتضح بعد موعد إطلاق الميزة رسمياً.

ووفق تغريدة وونغ فإن محادثات تويتر المشفرة تختلف عن واتس آب وآي ماسيج لأبل، بل يختار المستخدم بدء محادثة سرية مشفرة بنفس الكيفية التي تعمل بها محادثات فيس بوك مسنجر. وهي كالتالي:

1- افتح تطبيق تويتر في هاتفك android.
2- افتح محادثة بينك وبين الآخر التي تريد إجراء دردشة سراً.

3- انقر على أيقونة المعلومات في الزاوية العليا اليمنى من هاتفك.

4- اختر “بدء رسالة نصية سراً”، ستُفتح نافذة جديدة لبدء الدردشة المشفرة.

قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر.

العرب نيوز - قريباً.. «محادثات مشفّرة» على تـويـتـر

المصدر : الوئام