أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع
أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع

أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 08:01 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع".

wekalet-anba2-ona.png
ارشيفية

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:01 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، ارشيفية

انبأت الجمعية الألمانية للأمراض الجلدية والحساسية، إن أعراض الحساسية تجاه حليب الأبقار لدى الرضع تتمثل في الإسهال وآلام البطن والطفح الجلدي، مشددة على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض؛ نظرا لأن الطفل ربما يحتاج إلى حليب خاص.

وأضافت”الجمعية”، أنه من المثالي أن يرضع الطفل طبيعيا؛ حيث يساعد لبن الأم في الوقاية من الحساسية والحد من الأعراض، مع مراعاة ألا تتناول المرأة المرضع حليب الأبقار نظراً لأن الكميات الصغيرة من بروتين الحليب يمكن أن تنتقل إلى لبن الأم.

وإذا لم يتم إرضاع الطفل المصاب بالحساسية طبيعياً بشكل كامل، فإنه يحتاج إلى حليب من نوع خاص تم تفكيك البروتين الخاص به بشدة. ونادراً ما يكون من الضروري اللجوء إلى تغذية تعتمد على الأحماض الأمينية.

ومن ناحية أخرى، لا يجوز اللجوء إلى حليب من ثديات أخرى أو حليب الصويا نظراً لأن هذه الأنواع قد تتسبب هي الأخرى في إصابة الرضيع بالحساسية.

أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع.

العرب نيوز - أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع

المصدر : وكالة اونا