بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر
بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر

بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:11 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، حثت شركة «تويتر» مستخدميها على تبديل كلمات السر لحساباتهم بعد أن تسبب خلل فني في كشف بعضها على شبكة الكمبيوتر الداخلية للشركة.

وقالت الشركة، وفقا لصحيفة «إندبندنت» البريطانية، إنها عالجت المشكلة، وتوصل تحقيق داخلي إلى عدم وجود ما يشير إلى أن كلمات السر التي كُشفت تعرضت للسرقة أو إساءة الاستخدام من أفراد داخل الشركة لكنها ومن باب الاحتياط تحرض جميع مستخدميها على تبديل كلمات السر الخاصة بهم.

وكشف مصدر بالشركة أن «تويتر» اكتشفت الثغرة قبل أسابيع قليلة وأبلغت بها عدد المنظمين.

من جهته، ذكر جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لـ«تويتر» في تغريدة: «لقد عالجنا الثغرة وليس لدينا ما يشير إلى حدوث اختراق أو سوء استعمال من أي شخص لكن ومن باب الاحتياط قوموا بتغيير كلمات السر في كل الأجهزة التي استخدمت فيها كلمات السر».

بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر.

العرب نيوز - بسبب خلل فني.. «تـويـتـر» يحث مستخدميه: غيروا كلمة السر

المصدر : المصرى اليوم