بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى
بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى

العرب نيوز - بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:19 مساءً- كتب مؤنس حواس

خلال فعاليات مؤتمرها السنوى للمطورين Google I/O أتاحت عملاق محركات البحث النسخة التجريبية من آخر أنظمة تشغيلها اندرويد P متاحة بشكل عام للمطورين، والأفراد الذين يرغبون فى تجربتها طالما أنهم يمتلكون هواتف متوافقة مع النظام.

 

الهواتف المتوافقة مع اندرويد P

- هواتف قوقل بيكسل.

- جوال سونى إكسبريا XZ2.

- جوال نوكيا 7 بلس.

- جوال Essential Phone.


طريقة تثبيت النسخة التجريبية من اندرويد P على هاتفك الذكى: الخطوة الأولى:

يحتاج المستخدم للذهاب إلى الرابط التالى https://www.google.com/android/beta، وسيحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب قوقل الخاص به، لرؤية قائمة الأجهزة المؤهلة الموجودة لديه.

 

الخطوة الثانية:

ينزل المستخدم للأسفل، ويعثر على هاتفه المؤهل لتلقى التحديث، إذ ينبغى أن تظهر صورة له، مع وجود زر باللون الأزرق مكتوب عليه " "Opt In"، والذى سيحتاج المستخدم للضغط عليه.

Android-P-beta-install-1

 

الخطوة الثالثة:

يحتاج المستخدم لقراءة جميع البنود والشروط والموافقة عليها، والتى يأتى فيها أنه سيتم مسح جميع البيانات الخاصة بالمستخدم.


الخطوة الرابعة:

فى هذه المرحلة، يجب أن يتلقى المستخدم رسالة تركز تسجيله فى برنامج Android P Beta، إذا لم يظهر إشعار تحديث البرنامج بعد قليل، فينبغى عليه الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام وتحقق من التحديثات يدويًا.

Android-P-beta-install-2

 

الخطوة الخامسة:

بعد تلقى إشعار بالتحديث، يقوم المستخدم بتأكيد عملية التحميل، إذ تبلغ مساحة التحديث حوالى 1.2 جيجا بايت، ثم يتم إعادة تشغيل الهاتف لإكمال عملية التحديث.

Android-P-beta-install-3


ADTECH;loc=300

بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى.

العرب نيوز - بالخطوات.. كيف تحمّل النسخة التجريبية من أندرويد P على هاتفك الذكى

المصدر : اليوم السابع