هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018
هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018

هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:44 مساءً، لأن جوال Huawei Y3 2018 الجديد من هواوي يعمل بنظام “android جو”، فمن البديهي أن تكون مواصفاته منخفضة.

خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي انعقد أواخر شهر شباط/فبراير الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية، اظهرت شركة قوقل أن نظام “android جو” Android Go قادم إلى عديد من الهواتف الذكية من علامات تجارية مختلفة.

ونُذكر بأن نظام “android جو” هو نسخة مخففة من نظام android تمتاز بأنها توفر تجربة سريعة وسلسلة مُحسنة للأجهزة التي لا يتعدى حجم ذاكرة الوصول العشوائي “رام” الخاصة بها 1 جيجابايت، وذلك بفضل نسخ مخففة من التطبيقات التي تشغل حيزًا أصغر من الذاكرة ومساحة التخزين الداخلية.

واليوم انضمت شركة هواوي إلى قائمة الشركات التي تفوق لعملائها تجربة “android جو” وذلك من خلال إصدار عام 2018 من هاتفها الذكي Huawei Y3، الذي ظهر على موقع الشركة الخاص بدولة غانا.

وإذا كان جوال Huawei Y3 2018 يعمل بنظام “android جو”، فمن البديهي أن تكون مواصفاته منخفضة، ويمكن إجمالها بما يلي:

شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 854×480 بكسلًا معالج من نوع Mediatek MT6737M ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 1 جيجابايتات ذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايتات بطارية بسعة 2,280 ميلي أمبيرًا/ساعة. كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسلات كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل

يُذكر أن الصفحة الخاصة بهاتف Huawei Y3 2018 على موقع هواوي في غانا لم يشتمل سـعر الجهاز أو الموعد المقرر له، ولكن نُقل عن مسؤول لدى الشركة أن الهاتف سيُطرح في دول الساحل الجنوبي من القارة الأفريقية خلال شهر أيار/مايو الجاري.

هل تتوقع أن تطلق هواوي هواتف بنظام “android جو” في المنطقة العربية؟ شاركنا رأيك بالهاتف في التعليقات.

المصادر: 1، 2

هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018.

العرب نيوز - هواوي تجلب نظام Android Go إلى هواتف من خلال Huawei Y3 2018

المصدر : اندوريد