جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]
جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]

جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:44 مساءً، انبأت قوقل إن المزايا الجديدة قادمة إلى مستخدمي Google Lens خلال الأسابيع القادمة.

تجمع خدمة Google Lens بين الكاميرا، التي أضحت من أهم أجزاء الهواتف الذكية، وبين تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعرف على النصوص والأجسام، وهي تسمح بالتعرف على العالم المحيط بواسطة الكاميرا فقط.

وفي العام الماضي، أطلقت شركة قوقل خدمة Google Lens في خدمة الصور التابعة لها Google Photos، ومساعدها الرقمي Assistant. وقالت إن الناس يستخدمونها للبحث عن الأسئلة التي يصعب طرحها في كلمات في إطار محرك البحث، مثل “ما اسم هذا المبنى؟” حين زيارة المعالم السياحية أو في المدن.

واليوم خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018، اظهرت قوقل إن خدمة Lens ستصبح متاحةً عبر تطبيق الكاميرا على أجهزة عدد من شركات الهواتف الذكية، بما في ذلك إل جي، وموتورولا، وشاومي، وسوني، ونوكيا، وون بلس و أسوس، وهي متاحة أصلًا على هواتف Pixel.

كما اظهرت الشركة عن ميزة “التحديد الذكي للنص” التي يمكنها التعرف على النصوص وتحويلها إلى صيغة إلكترونية، مثل أن توجه كاميرا الهاتف نحو مستند نصي وضمن التطبيق تقوم بتحديد جزء من النص المكتوب على المستند لتقوم الخدمة بتحويله إلى صيغة إلكترونية قابلة للتعديل.

كما أصبحت خدمة Google Lens تساعد مطابقة الأشياء، مثل الملابس والأثاث المنزلي، فلو رأيت مصباحًا أعجبك يمكن من خلال الخدمة البحث عما يتطابق معه عبر الإنترنت.

هذا، وقد انبأت قوقل إن المزايا الجديدة قادمة إلى مستخدمي Google Lens خلال الأسابيع القادمة.

ما رأيك بالميزات التي أضافتها قوقل إلى خدمة Google Lens؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018].

العرب نيوز - جميع ميزات Google Lens التي تحدثت عنها قوقـل اليـوم [I/O 2018]

المصدر : اندوريد