"لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك
"لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك

"لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، خاصية جديدة ابتكرتها شركة "قوقل" لمساعدة رجال الأعمال والشخصيات العامة خلال حضور الاجتماعات أو المؤتمرات، حيث اظهرت الشركة عن خاصية جديدة لمساعد «قوقل» الرقمي، تتمثل بإعطاء المستخدم القدرة على توظيف مساعد "قوقل" في تنظيم جدول المواعيد، وإجراء مكالمات هاتفية نيابة عنه.

كما يستطيع مساعد "قوقل" الآن إجراء الحجوزات في المطاعم والحصول على معلومات عن العطل ودوامات العمل في الشركات التي يريد المستخدم الاتصال بها والتعاون معها.


ويستعمل المساعد الآلي من "قوقل" نمطًا طبيعيًا للغاية في الكلام يشتمل الترددات والتأكيدات البشرية، بحيث يكون من الصعب للغاية التمييز بينه وبين مكالمة هاتفية بشرية فعلية.


ويتم تمكين هذه الميزة، والتي ستكون متاحة للجمهور في وقت لاحق من هذا العام، بواسطة تقنية تسمى "قوقل دوبلكس"، والتي يمكنها تنفيذ مهام "العالم الحقيقي" على الهاتف، دون أن يدرك الشخص الآخر أنه يتحدث إلى جهاز.

"لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك.

العرب نيوز - "لو مشغول".. مساعد قوقـل الرقمي هيرد علي مكالماتك

المصدر : الفجر