إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين
إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:56 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين.

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:56 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شبكة إنستاجرام مفيدة ليس فقط للأشخاص العاديين الذين يرغبون في البقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة والمشاهير المفضلين لديهم، ولكن أيضًا للعلامات التجارية التي يمكنها استعمال إنستاجرام للمساعدة في الإعلان عن المنتجات الجديدة، ومشاركة المسابقات والهدايا، وما إلى ذلك. لقد رأينا إنستاجرام تقوم بإطلاق مجموعة من الأدوات لمساعدة الشركات على النمو في شبكتها الإجتماعية، وإحدى التعديلات الحديثة تشمل الرسائل.

اظهرت شبكة إنستاجرام أنها ستقوم بتبسيط البريد الوارد للشركات. ويعود ذلك إلى حقيقة أن الشركات لديها على الأرجح مئات الرسائل التي تحتاج للتعامل معها على أساس يومي ، مما يعني أنه من السهل على البريد الوارد أن يصبح مزدحمًا ومربكًا مع مرور الوقت. مع هذه التعديلات، تأمل شبكة إنستاجرام في أن إدارة صندوق الوارد الخاص بك سيكون عملية أسهل.

1

ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” ابتداء من اليـوم، سيكون لدى الشركات طريقة أفضل لإدارة رسائلهم. سترى الآن الرسائل المهمة من العملاء الجديد في البريد الوارد الرئيسي، بدلاً من المجلد المعلق. يمكنك أيضًا تمييز وفلترة محادثاتك للرجوع إلى الرسائل التي تريد متابعتها “.

اظهرت شبكة إنستاجرام أيضا أنه خلال الأسابيع المقبلة، ستختبر ميزة الردود السريعة بحيث يمكن للشركات الرد بسرعة على الأسئلة الشائعة. في الوقت الراهن، يبدو أن هذا ينطبق فقط على حسابات الشركات، ولكن الإدارة الذكية للبريد الوارد هي ميزة نحن على يقين من أن المستخدمين العاديين سيقدرونها ونأمل أن تكون متاحة لجميع المستخدمين في المستقبل.

المصدر.

إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين.

العرب نيوز - إنستاجرام تجعل من السهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء والمعجبين

المصدر : إلكتروني