خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت
خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت

العرب نيوز - خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:33 مساءً- كتب مؤنس حواس

عقدت البارحة شركة مايكروسوفت مؤتمرها السنوى للمطورين Build 2018، والذى تم خلاله عرض الكثير من التقنيات الجديدة التى من شأنها مساعدة المطورين على دخول عالم الذكاء الاصطناعى على منصات Microsoft 365 وMicrosoft Azure ومضي أى نظام أساسى، وفيما يلى نرصد أبرز ما كشفت عنه الشركة كما يلى:

 

- AI for Accessibility

هى مبادرة الذكاء الاصطناعى لذوى الاحتياجات الخاصة، وهى برنامج جديد يهدف إلى استغلال قوة الذكاء الاصطناعى لتضخيم القدرات البشرية لأكثر من مليار شخص حول العالم من ذوى الاحتياجات الخاصة وهو نتاج 5 سنوات من العمل وميزانية 25 مليون دولار، فيما يضم هذا البرنامج أعطي واستثمارات تقنية وخبرات، وسيضم أيضا تقنية الذكاء الاصطناعى لإمكانية الوصول إلى خبرات Microsoft cloud.

 

-خدمات السحابية الذكية و intelligent edge

هى عبارة عن سحابة تخزينية ذكية تستمد قوتها من الأجهزة الذكية المنتشرة فى المنازل والشركات فى جميع أنحاء العالم والتى يتخيل وجود أكثر من 20 مليار جهاز منها بحلول عام 2020، إذ تعمل هذه الأجهزة على توفير طرق متقدمة للمشاهدة والاستماع والتنبؤ دون الاتصال الدائم بالسحابة.

 

 

- Azure IOT Edge Runtime مفتوح المصدر

كما أتاحت شركة مايكروسوفت منصة Azure IOT Edge Runtime مفتوحة المصدر مما يتيح للعملاء تعديل وتصحيح والمزيد من الشفافية والتحكم فى التطبيقات على intelligent edg، كما سيتم تشغيل Custom Vision الآن على Azure IOT Edge، مما يمكن عدد الأجهزة مثل الطائرات بدون طيار والمعدات الصناعية من اتخاذ إجراءات حاسمة بسرعة دون الحاجة إلى الاتصال بالسحابة.


- مشروع Kinect for Azure

هو عبارة عن حزمة من المستشعرات، تشتمل كاميرا العمق من الجيل الجديد، مع نظام داخلى مصمم خصيصًا للذكاء الاصطناعى على edge، ويتيح الكثير من المميزات لمطورى تقنيات الذكاء الاصطناعى، كما أنه يعتمد على منصة Azure AI لتحسين الرؤى والعمليات بشكل كبير.


 Microsoft Remote Assist

هو خدمة تتيح للمستخدمين التعاون عن بعد مع مكالمات الفيديو الفردية بدون استعمال اليدين، مما يتيح لهم مشاركة الصور والتعليقات التوضيحية عبر تقنيات الواقع المختلط، إضافة إلى القدرة على مشاركة كل ما يشاهونه مع أى جهة اتصال لديهم في إطار فرق مايكروسوفت.


ADTECH;loc=300

خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت.

العرب نيوز - خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين Build 2018.. أبرز ما كشفت عنه مـايكروسـوفت

المصدر : اليوم السابع