بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018
بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018

بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، سجلت HTC أرباحًا جيدة جدًا فى الربع الأول من عام 2018 بفضل صفقة الاستحواذ المبرمة مع قوقل، إذ تمكنت من تحقيق ربح قدره 710 ملايين دولار خلال هذا الربع، مما يسمح لها بالتعويض عن الخسارة التى بلغ قدرها 580 مليون دولار فى عام 2017.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى،  إذ تم الإعلان عن الاتفاقية المعنية فى نهاية عام 2017، ولهذا السبب فإن الربح ليس مفاجئاً على الرغم من مبيعات الأجهزة الضعيفة، لكنه بالتأكيد يعيد الشركة التايوانية إلى المسار الصحيح بعد عام قاسٍ.

ونصت الصفقة بين الشركتين على شراء قوقل جزءًا كبيرًا من فريق تطوير HTC، والذى يضم مئات من مهندسى الأجهزة والبرمجيات، ليبلغ مجموعها 1.1 مليار دولار أملاً فى تحسين خط بيكسل للهواتف الذكية.

ورغم ذلك إلا أن الاتفاق بين الشركتين سيجعل من الصعب على إتش تى سى التنافس على نطاق أوسع، ولكن بالنظر إلى تركيزها على الواقع الافتراضى، فربما تتمكن من تحقيق مكاسب كبيرة.

بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018.

العرب نيوز - بعد خسائر 3 سنوات.. "إتش تي سي" تحقق أرباحا كبيرة خلال الربع الأول من 2018

المصدر : الفجر