شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري
شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 09:56 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 09:56 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قبل إطلاق الجيل الأول من الساعة الذكية Apple Watch قبل عدة سنوات، كانت معظم الشركات تقوم بإطلاق الساعات الذكية المربعة الشكل. أدى هذا إلى شائعات مفادها بأن شركة آبل ستقوم بسلوك مسار مختلف وإطلاق ساعة ذكية مستديرة بدلا من ذلك، ولكن كما نعلم جميعًا، فهذا ما لم يحدث في نهاية المطاف، ولكن يبدو أن الأمر لم يكن مهمًا.

ومع ذلك، فقد كشفت براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا أن شركة آبل قد خططت لساعة ذكية دائرية أو على الأقل قامت بإستكشاف مثل هذه الفكرة. وفقا لوصف آبل لبراءة الإختراع، فهي تقول ” قد تحتوي الشاشة على مجموعة من البكسلات. قد تأتي هذه البكسلات على شكل دائري أو على شكل حافة منحنية “.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذه مجرد براءة إختراع، فلا يوجد ما يركز بأن شركة آبل ستقوم بتحويلها إلى منتج فعلي. ولكن حتى لو كان الأمر كذلك، فإن شركة آبل لن تكون أول شركة تقوم بإنشاء ساعة ذكية دائرية، فقد قامت شركة موتورولا بإطلاق أول ساعة ذكية دائرية قبل بضعة سنوات تحت إسم Moto 360، وقد حذت شركات أخرى مثل سامسونغ و LG و Huawei و Asus حذوها.

ومع ذلك، هناك شائعات تشير إلى أنه من المتوقع أن تلتزم شركة آبل بالتصميم الحالي للساعة الذكية Apple Watch، إلا أنها قد تزيد من حجم الشاشة قليلا في نسخة 2018 من هذه الساعة الذكية. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيكون صحيحًا أم لا، ولكن ما هو إعتقادكم؟ هل ترغبون في رؤية ساعة ذكية دائرية من شركة آبل تصل إلى السوق؟

 

شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري.

العرب نيوز - شركة ابـل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري

المصدر : إلكتروني