قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux
قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:17 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:17 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هذا شيء سيعجب العديد من مستخدمي نظام ChromeOS. لقد أكدت شركة قوقل اليـوم أن نظام ChromeOS التابع لها سيحظى بمسانده كامل لتطبيقات Linux. وهذا يعني أن الأجهزة مثل حواسيب Chromebook ستتيح للمستخدمين قريبًا تشغيل تطبيقات Linux وتنفيذ أوامر Linux من دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. ستقوم الشركة بإصدار نسخة تجريبية لهذا للحاسب Google PixelBook أولا قبل إصدار الدعم الكامل لـ Linux لكافة الحواسيب المتوافقة.

تريد شركة قوقل أن يعمل المطورين على البرمجة على حواسيب Chromebook، ودعم نظام ChromeOS الكامل لـ Linux سيسمح للشركة بقطع شوط طويل في سبيل تحقيق ذلك. سيتمكن المطورون الآن من تشغيل نظام Linux و Android Studio و Vim و Sublime، وأدوات التطوير الأخرى على أجهزة ChromeOS الخاصة بهم دون أي مشاكل.

سيكون من السهل إعداد هذه الأدوات أيضا، كما أوضح مدير منتجات ChromeOS في شركة قوقل، السيد Kan Liu لموقع VentureBeat، فهو صرح بالقول : ” ما عليك سوى الانتقال إلى أي مكان تحظي فيه عادةً على هذه التطبيقات، سواء كان ذلك على مواقع الويب أو من خلال apt-get في محطة Linux، والحصول بسهولة على تلك التطبيقات مثل أي توزيعة أخرى من Linux “.

لقد ضمنت شركة قوقل الأمان للمستخدمين من خلال وضع بيئة تطبيقات Linux داخل صندوق الأمان، وهو ما يعني تشغيلها داخل جهاز إفتراضي. وعندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم، فسوف تبقى سلسة نظرًا لأن معالجة النوافذ وطريقة تشغيل التطبيقات تبقى كما هي سواء كنت تستعمل تطبيق android أو تطبيق Linux.

من المهم أن نذكر هنا أنه نظرًا لأن نظام ChromeOS لا يقتصر على تشغيل التطبيقات المصممة لنظام التشغيل نفسه، فسوف يتمكن المطورين الآن من تطوير واختبار وتشغيل أي تطبيق android أو تطبيق ويب للأجهزة المحمولة والحواسيب المحمولة على أجهزة Chromebook.

 

قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux.

العرب نيوز - قوقـل تركز رسميا حصول نظام ChromeOS على الدعم الكامل لتطبيقات Linux

المصدر : إلكتروني