شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية
شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:44 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:44 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جميع الساعات الذكية المسنودة بنظام WearOS والمعروف سابقا بنظام Android Wear تستعمل نفس المعالج، وهو Snapdragon Wear 2100 من شركة كوالكوم. وقامت شركة كوالكوم بإطلاق هذا المعالج في العام 2016، وبالتالي فقد حان الوقت لإطلاق معالج جديد يجلب معه المزيد من السرعة والثبات والتحسينات. فعلا، هذا سيحدث في نهاية هذا العام حيث أكدت لنا شركة كوالكوم اليـوم أنها ستقوم بإصدار معالجًا جديدًا للساعات الذكية المسنودة بنظام WearOS من قوقل هذا العام.

أكد السيد Pankaj Kedia، وهو المدير الأول لقسم الأجهزة القابلة للإرتداء في شركة كوالكوم أن شركته ستطلق معالج جديد للأجهزة القابلة للإرتداء جنبا إلى جنبا مع جهاز رائد في خريف هذا العام. واضاف أيضا أن العديد من الشركاء المصنعين سيطلقون ساعات ذكية جديدة مدعومة بنظام WearOS وبهذا المعالج الجديد في موسم العطلات.

كما ذكر السيد Pankaj Kedia أيضا بأن المعالج الجديد سيكون ” مصمما من الصفر للحصول على تجربة من دون تنازلات على الساعات الذكية “، وهذا هو الأمر الذي من شأنه من الناحية النظرية أن يمكن الشركات المصنعة من تطوير ساعات ذكية أصغر مع عمر أفضل من ناحية البطارية.

تعني الساعات الذكية التي توفر تجربة من دون تنازلات أن المعالج الجديد سيعمل بشكل أكثر فعالية مع الشاشات التي تعمل على نحو دائم لأن الساعة الذكية هي في جوهرها ساعة يد مع المزيد من الميزات. لذلك يجب أن تبدو جيدة سواء كان المستخدم ينظر إليها أم لا. لا ينبغي أن تكون باللونين الأبيض والأسود عندما لا ينظر إليها المستخدم. هذا أمر ركزت عليه شركة كوالكوم خلال عملية تطوير هذا المعالج الجديد.

لم يقدم السيد Pankaj Kedia أي تفاصيل عن المعالج الجديد حاليا، ولكنه أوضح بأن هذا المعالج الجديد سيحدث ” تبديلًا كبيرًا ” في نظام WearOS. تنبؤ أن تسمع المزيد عن هذا المعالج في الأشهر القادمة.

 

شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية.

العرب نيوز - شركة كوالكوم تعمل على تطوير معالج جديد من أجل الساعات الذكية

المصدر : إلكتروني