سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية
سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية

سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:04 صباحاً، سوني ترسل تحديث برمجي جديد لمجموعة من هواتفها الذكية، والذي يجلب معه نسخة شهر مايو من التحديثات الأمنية لنظام android.

على الرغم من الصعوبات التي تعاني منها سوني فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها ما تزال تعمل على توفير التحديثات الخاصة بنظام android خلال أسرع وقت ممكن. وبعد قيام قوقل في وقت سابق من هذا الشهر بإرسال التحديث الأمني لشهر مايو لأجهزة Pixel و Nexus المسنودة من قبلها بشكل مباشر، ها هي الشركة اليابانية ترسل تحديث برمجي جديد.

هذا التحديث يجلب معه رقم البناء Build Number 47.1.A.12.179 لهواتف Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact و Xperia XZ Premium بدلًا من رقم البناء Build Number 47.1.A.12.145، ويوفر لمستخدمي الأجهزة نسخة شهر مايو من التصحيحات الأمنية الخاصة بنظام android.

كما يجلب معه رقم البناء Build Number 34.4.A.2.70 لهواتف Xperia X و Xperia X Compact بدلًا من رقم البناء Build Number 34.4.A.2.50، مع توفيره أيضًا لنسخة شهر مايو من التصحيحات الأمنية.

أما بالنسبة لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance، فإن التحديث يوفر رقم البناء Build Number 41.3.A.2.128 بدلًا من رقم البناء Build Number 41.3.A.2.107، مع تصحيح شهر مايو الأمني.

وفي حال كنت تمتلك أحد الأجهزة المذكورة أعلاه يمكنك التأكد من الحصول على التحديث البرمجي يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الجهاز ومن ثم تحديث النظام.

المصدر، المصدر (2)

سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية.

العرب نيوز - سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية

المصدر : اندوريد