ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي
ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:09 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:09 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بلغ تركيز غاز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي أعلى مستوى له منذ بداية مراقبته في عام 1958 وحتى الآن.

وأفاد معهد سكريبس لعلم المحيطات بجامعة كاليفورنيا في سان دييغو، بأن مستوى تركيز غاز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي بلغ أكثر من 410 أجزاء في المليون، وفقا لبيانات مرصد المناخ في ماونالوا.

وبدأ علماء معهد سكريبس بمراقبة وتسجيل تركيز غاز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي منذ عام 1958، وتبين بعد التسجيل الأخير أن تركيزه ازْداد بنسبة 30%.

أنبأ أن تركيز غاز ثاني أكسيد الكربون في عام 2013 تجاوز 400 جزء في المليون. ووفقا للعلماء، فإن هذا المؤشر كان متغيرا خلال 800 ألف سنة، ولكنه لم يتجاوز 300 جزء في المليون، حتى بداية الثورة الصناعية.

المصدر: نوفوستي

كامل توما

ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي.

العرب نيوز - ثاني أكسيد الكربون يسجل أعلى مستوياته في الغلاف الجوي

المصدر : RT Arabic