الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو)
الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:10 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو).

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:10 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عرضت وزارة الدفاع الروسية شريط فيديو مدته 40 ثانية يكشف عن عدد إمكانيات درون "القرصان"، حيث يظهر إقلاعه وكيفية اختياره للهدف ومن ثم الهبوط.

وأعلنت الدفاع الروسية أن "القرصان سيعرض لأول مرة في إطار الاستعراض العسكري بمناسبة يوم النصر على النازية في الساحة الحمراء. ويخصص الدرون للقيام بمهمات الاستطلاع الجوي على مدار اليـوم وفي جميع الظروف المناخية لرصد الأهداف البرية والبحرية للعدو وتدميرها، وكذلك نقل الحمولات إلى المواقع المعينة".

ويجهز "القرصان" بمعدات تسمح بتحديد الأهداف وإرسالها إلى وسائل إطلاق النار لتدميرها بدقة عالية. ويمكن لـ "القرصان" البقاء في الجو لمدة 10 ساعات، وأقصى سطوع له ستة كيلومترات، ويغطي منطقة نصف قطرها يفوق 160 كلم.

أنبأ أن أول عرض لـ "القرصان" جرى، مساء 27 أبريل الماضي، في الساحة الحمراء خلال التحضير للاستعراض العسكري الذي سيقام في 9 مايو الجاري.

المصدر: وكالات

كامل توما

الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو).

العرب نيوز - الدفاع الروسية تستعرض إمكانيات "القرصان" (فيديو)

المصدر : RT Arabic