قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد
قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد

قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 01:02 مساءً، بالرغم من أن التحديث الجديد لخدمة التخزين السحابي Google Drive لا يجلب ميزات كبيرة جديدة، لكنه يساعد على جعل واجهة الاستخدام أنظف وأسهل من السابق.

خلال وقت سابق من الشهر الماضي، طرحت قوقل نسخة تصميمة معاد تجديدها بنكهة ماتيريال ديزاين لنسخة الويب من خدمتها للبريد الإلكتروني جيميل Gmail، ويبدو أن الشركة تقوم بنفس الشيء مع خدمتها للتخزين السحابي “قوقل درايف” Google Drive، وذلك من أجل توحيد المظهر الخاص بخدمات ومنتجات G Suite.

وبالرغم من أن التحديث الجديد لخدمة التخزين السحابي Google Drive لا يجلب ميزات كبيرة جديدة، لكنه يساعد على جعل واجهة الاستخدام أنظف وأسهل من السابق، مع تغييرات طالت خلفية واجهة المستخدم، والتي انتقلت بدورها من اللون الرمادي إلى اللون الأبيض، مع حصول المربعات والأيقونات على زوايا دائرية أكثر من ذي قبل.

كما أصبح شعار Google Drive الآن أكثر بروزًا في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة. مع تواجد أيقونات “مركز المساعدة” والإعدادات في إطار في نفس سطر شريط البحث، وتحديث طال زر “جديد”، بالإضافة إلى تبديل الخط المستخدم في العناوين الرئيسية، مع دعم مساحات قوقل درايف المشتركة والتخصيصات الأخرى في G Suite.

وفي حال لم يظهر لك التصميم الجديد فلا تقلق، إذ ينبغي عليك الانتظار قليلًا حتى يصل، حيث بدأت قوقل بالفعل بطرح التصميم الجديد، ولكنه قد يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام قبل أن يتوفر لجميع المستخدمين.

المصدر

قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد.

العرب نيوز - قوقـل تعيد تصميم Google Drive لتبدو أكثر شبهًا بتصميم جيميل الجديد

المصدر : اندوريد