هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X
هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:31 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 03:31 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوم الأربـعاء القادم ستقوم شركة HMD Global Oy بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X والمعروف أيضا بإسم Nokia X6. ويتنبئ أن يكون هذا الهاتف هو أول جوال ذكي من الشركة الفنلندية يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، على الأقل وفقا للعديد من الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليـوم رصد الهاتف Nokia X والذي يحمل الإسم الرمزي TA-1099 وهو يحظي على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من تصميم هذا الجهاز، فضلا عن مواصفاته التقنية الكاملة.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فيبدو أن الهاتف Nokia X سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 على الأرجح، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول ودقة المستشعر الثاني غير معروفة حاليا.

وبغض النظر عن ذلك، فهذه المعلومات تشير أيضا إلى أن الهاتف Nokia X سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3000mAh، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo. وبصرف النظر عن المواصفات التقنية، فالهاتف Nokia X سيكون متاحا بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل تشمل الأسود والأزرق والفضي. والسعر المتوقع لهذا الهاتف هو 250$. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في الأسبوع القادم.

المصدر.

 

هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X.

العرب نيوز - هيئة الإتصالات الصينية تظهر لنا عن صور ومواصفات الهاتف Nokia X

المصدر : إلكتروني