قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"
قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"

قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تستعد شركة قوقل للكشف عن ساعة ذكية علي الرغم من بها بعلامة بكسل في مؤتمرها القادم للأجهزة في أكتوبر.

بحسب المسرّب الشهير Evan Blass فإن مؤتمر قوقل القادم سيشهد الكشف عن الجيل الجديد من هواتف بكسل 3 و بكسل 3 إكس إل إضافة إلى جيل جديد من السماعات اللاسلكية Pixel Buds وأيضاً ساعة ذكية تحت علامة بكسل تعمل بنظام التشغيل Wear OS .

وكانت مصادر سابقة كشفت أن قوقل تطور ثلاثة ساعات ذكية وليست واحدة فقط، وتعتمد الشركة على معالج كوالكوم الجديد المخصص لهذا النوع من الأجهزة بحيث يتيح الاستماع للأوامر الصوتية بدون الخروج من وضع الاستعداد ما يعني توفير كبير في البطارية.

بعد سنوات من اعتماد قوقل على الشركات الأخرى مثل سامسونغ و إل جي، حان الوقت لتدخل بنفسها المجال وتكون الرائدة فيما يخص ساعات Wear OS.

المثير للإنتباه أن قوقل تجري حالياً مؤتمر المطورين ولم يكن فيه أية تفاصيل جديدة حول نظام Wear OS.

وبلغت شحنات الساعات الذكية العام الماضي 31.7 مليون ساعة ويتنبئ أن ينمو هذا العدد بأكثر من 22% ليصل إلى 71.5 مليون ساعة في عام 2021.

قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS".

العرب نيوز - قوقـل تعمل على تطوير ساعة ذكية بعلامة بكسل ونظام "Wear OS"

المصدر : الفجر