مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد
مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:38 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:38 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وفقا لتقرير جديد صدر اليـوم، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت. ويقول التقرير بأن شركة مايكروسوفت تتعاون مع الشركة التايوانية Quanta في هذا المشروع، والذي لا يزال في مراحل مبكرة.

يقال بأن مكبر الصوت الذكي هذا سيضم المساعد الرقمي Cortana التابع لشركة مايكروسوفت. ويقول التقرير كذلك بأن هذا الجهاز سيضم المعالج الرباعي النوى Snapdragon 212، وهذا ما يوحي بأن مكبر الصوت الذكي الجديد هذا سيأتي أساسًا للتنافس مع مكبرات الصوت الذكية الرخيصة، مثل Google Home Mini و Amazon Echo Dot وغيرها من مكبرات الصوت الذكية المماثلة.

وفيما يتعلق بحالة المشروع، فقد إكتمل التصميم المرجعي الأساسي. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة مايكروسوفت ستقوم بإدخال هذا الجهاز لخطوط الإنتاج من أجل إطلاقه في السوق، أو ما إذا كانت ستقوم فقط بإنشاء تصميم مرجعي لإستخدامه من قبل الشركات المصنعة الأخرى التي ستقوم بتصنيعه وإطلاقه تحت علامتها التجارية الخاصة.

المصدر.

 

مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد.

العرب نيوز - مـايكروسـوفت تعمل على مكبر ذكي جديد للصوت، وفقا لتقرير جديد

المصدر : إلكتروني