تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق
تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأت شركة ZTE موضة الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة قبل معظم الشركات المنافسة. وقد بدأت ذلك مع الهاتف Nubia Z9 وواصلت على نفس النهج إلى غاية الهاتف Nubia Z17 حيث إستخدمت حواف شاشته آلية إنحراف الضوء ليبدو وكأن الشاشة تمتد إلى نهاية الحافة.

كشف ملصق في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الشركة جاهزة لإطلاق جوال ذكي جديد مع إصدار جديد من تكنولوجيا الشاشة الخاصة بها، وبفضل صورة مسربة جديدة للهاتف Nubia Z18، فنحن أصبحنا نعرف كيف ستبدو الشاشة الكاملة ” Full Screen 3.0 ” على هاتفها الرائد القادم.

تبدو الحواف الجانبية منحنية مع تمديد الشاشة فوق السياق المعدني. وبالتالي، شاشة الهاتف تصبح عمليًا من دون إطار في الجانبين الأيمن والأيسر، ولكن للآسف لا نستطيع أن نرى ما إذا كان ذلك سينطبق على السياق العلوي، أو ما إذا كان سيكون هناك قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على غرار iPhone X.

في الأسفل، نرى زر رئيسي إفتراضي أحمر، مما يعني بأن السياق السفلي لشاشة الهاتف Nubia Z18 سيكون أصغر بالمقارنة مع السياق السفلي لشاشة الهاتف Nubia Z17. وتقول المصادر بأن الهاتف سيضم أيضا المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ولكن لم يتم تأكيد أي مواصفات أخرى بعد.

من المتوقع وصول الهاتف Nubia Z18 في شهر يونيو القادم. بالتزامن مع وجود أن الهاتف سيحافظ على واجهة Nubia في الصين، فنحن نأمل أن تأتي النسخة العالمية من هذا الهاتف مع نظام الأندرويد النفط، كما وعدتنا الشركة في شهر مارس الماضي.

المصدر.

 

تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق.

العرب نيوز - تسريب أول صورة واقعية للهاتف ZTE Nubia Z18، وتكشف عن الشاشة الخالية من السياق

المصدر : إلكتروني